كووول بويز

كووول بويز للمراسلة meemo_141@hotmail.com
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار (بريتني - جورج مايكل - ايمنيم -....)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
COOLBOY
Admin
avatar

عدد الرسائل : 240
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: اخبار (بريتني - جورج مايكل - ايمنيم -....)   الثلاثاء أبريل 29, 2008 3:26 am

جورج مايكل يبرم صفقة مع سوني

وقع المغني البريطاني الشهير جورج مايكل صفقة جديدة مع شركة سوني للتسجيلات الموسيقية وهي نفس الشركة التي كان قد جاهد للافلات من قبضتها في أوائل التسعينات. وقالت الشركة يوم الاثنين في موقعها على الانترنت www.sonymusic.co.uk. "أعلنت شركة سوني للموسيقى في المملكة المتحدة انها وقعت صفقة عالمية جديدة مع جورج مايكل." وأضافت أن مايكل بصدد الانتهاء من تسجيل البوم جديد بعنوان (الصبر) (Patience) وهو أول البوم له يضم مادة أصلية منذ البومه (أكبر سنا) (Older) الذي صدر عام ١٩٩٦ وأن الالبوم الجديد سيطرح بالأسواق في مطلع العام القادم. وقال روب سترنجر رئيس الشركة "نحن سعداء بالعمل من جديد مع واحد من أعظم فناني التسجيلات الموسيقية الذين انجبهم هذا البلد والذي سجل البوما آخر رائعا." وذكر البيان أنه على مدى حياته الفنية التي تمتد زهاء عشرين عاما باع مايكل أكثر من ٧٥ مليون شريط. وكان مايكل الذي ذاع صيته في اوائل الثمانينات مع فريق وام الغنائي قد خاض معركة قانونية طويلة عام ١٩٩٤ لانهاء عقده مع سوني التي اتهمها انذاك بتقييده والوقوف في طريق تحوله من مغن يستهوي المراهقين إلى نجم ناضج. ولم تكشف سوني النقاب عن تفاصيل الصفقة الجديدة.



**
مجلة أمريكية تتهم مغني الراب "أيمنيم" بالعنصرية


اتهمت مجلة أمريكية مغني الراب المشهور "أيمنيم" بالعنصرية، لأغنية قديمة وصف فيها الفتيات السود "بالغباء" و"الانتهازية."

وعرض ناشرا مجلة "المصدر" (Source) - ديفيد مايز وريموند سكوت - في مؤتمر صحفي الثلاثاء أحد الأشرطة التسجيلية لأغنية أطلقها المغني الأبيض في التسعينات، وتقول أحد مقاطعها "الفتيات السود غبيات، والبيض فتيات جميلات."

واعترف "أيمنيم" في بيان بالاستخفاف بالفتيات السود في الأغنية، وذلك بسبب "نوبة من الغضب والسخط والغباء" انتابته أثناء فترة المراهقة، وبعد فشل علاقة جمعته مع صديقته الأمريكية ذات الأصول الأفريقية.

وجاء في البيان" كنت خارج للتو من علاقة فاشلة، واتسمت ردة فعلي بالغباء والتصرف كطفل ساذج هو أنا، وأنا آمل في أن يتفهم الناس أن تصرفي نابع فقط عن غباء، وليس ما يحاول بعض الأشخاص أن يصوروه اليوم."

وبدأ الخلاف بين "أيمنيم" ومجلة "المصدر" مع إتهام الأخيرة للمغني بسوء استغلال ثقافة "الهيب هوب."

وادعت المجلة إن المغني يلقى معاملة تفضيلية على غيره من المغنيين في المجال وذلك لأصوله البيضاء، وهي ادعاءات تصدى لها كبار مغنيي R & B السود مثل جيه زي." (Jay-Z)

وهاجم الناشر سكوت، وهو مغني أبيض يحترف الغناء تحت لقب "بينزينو" Benzino، في العديد من أغنياته أيمنيم، فيما رد الأخير بهجوم غنائي مماثل.

وقال نجم غناء الراب الأمريكي إن هجوم بينزينو عليه بأغنيات يهدف إلى رفع مبيعات البوماته الغنائية الهزيلة.

ويُعرف عن المغني "أيمينيم" تعليقاته الساخرة والساخطة حول العديد من الأشياء من حوله منها النساء والمثليين.

وطالت حدة لسانه زوجته السابقة وحتى والدته.


**
بريتني سبيرز تنال "نجمة هوليوود" عشية صدور ألبومها الجديد

عشية صدور البومها الغنائي الجديد، تسلمت مغنية "البوب" المغنية العالمية بريتني سبيرز النجمة التي تحمل اسمها لتضاف الى "شارع النجوم" الشهير في هوليوود وتحمل الرقم 2242. وحضرت بريتني إحتفال التسليم بملابس بسيطة على خلاف اطلالاتها المثيرة عادةً، وتميّز الحفل بوجود حشد إعلامي ضخم، بالإضافة الى عشرات المعجبين الذين حضروا لدعم نجمتهم المفضلة. وقالت بريتني ( 21 عاماً) أنها تشعر بفرح عارم وطالما حلمت بالحصول على هذه النجمة منذ أن كانت طفلة صغيرة، وشكرت الحضور على مشاركتها اللحظة التي لن تنساها مدى حياتها.

**
والد مايكل جاسكون : لم يسبق لي أن ضربت مايكل

نفى جو جاكسون والد النجم البوب العالمي مايكل جاكسون أن يكون ضرب ابنه في يوم من الأيام. وأكد في المقابل في حوار مع قناة ال "بي بي سي" البريطانية بثته يوم الأحد الماضي أنه سبق أن جلد ابنه بحزام سرواله. ولم يعب الأب العمليات الجمالية المتكررة التي خضع لها وجه مايكل، وشدد على أن تلك العمليات تدخل في حرية ابنه الشخصية. واكتفى الأب عندما تحدث الصحافي عن إمكانية أن يكون ابنه مايكل شاذا بالقول "إنني لا أطيق الشواذ. وأكد الصحافي الذي أجرى الحوار مع أنه حاول مرات عديدة الاتصال بمايكل، غير أن محاولاته باءت بالفشل، فاتجه إلى إجراء حوار مع أبيه بحضور شخص يدعى ماجيستيك، وقدم هذا الشخص على أنه يدعي صفة الساحر الشخصي لنجم البوب.

**

الإفراج عن مايكل جاكسون بكفالة 3 ملايين دولار

قام نجم الغناء العالمي مايكل جاكسون بتسليم نفسه إلى شرطة سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا ليواجه مزاعم التحرش بطفل يبلغ من العمر 12 عاما، بعد أن كانت الشرطة قد أصدرت بحقه مذكرة توقيف.

وبقي جاكسون في مقر الشرطة لمدة لا تزيد عن الساعة، قبل أن يودع كفالة مالية قدرها ثلاثة ملايين دولار ويتم الإفراج عنه.

وقال جيم اندرسون، قائد شرطة سانتا باربرة، إن جاكسون (45 عاما) وصل على طائرة خاصة قادما من لاس فيجاس، حيث اصطحبته سلطات سانتا باربرة إلى الحجز.

وكانت السلطات في وسط كاليفورنيا قد أغارت هذا الأسبوع على مزرعته في نيفرلاند، بحثا عن دليل يدعم مزاعم التحرش الجنسي التي وجهها صبي عمره 12 عاما ضد جاكسون.

وعند إجراء عملية التفتيش التي شارك فيها 70 شرطيا، قالت دائرة شرطة سانتا باربرا إن ما يقومون به هو جزء "من تحقيق مستمر."

وكان جاكسون خلال عملية التفتيش متواجد في لاس فيغاس يصور فيديو موسيقي، وفقا لما ذكره المتحدث باسم جاكسون ستيوارت بكرمان.

وكان جاكسون قد توصل إلى تسوية خارج المحكمة مع طفل يبلغ من العمر 13 عاما، بعد اتهامه بالتحرش به قبل عشرة اعوام.

ولم تصدر أي تهم ضد جاكسون في ذلك الوقت




يتحمد ربـه ان لما الحين مـاانقتـل! لاومن زين الطبايع بعد


مشكوره meemo cool boyz
على الاخبار الرائعه والحلـوه زيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meemo-2008.yoo7.com
 
اخبار (بريتني - جورج مايكل - ايمنيم -....)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كووول بويز :: منتدى المشاهير-
انتقل الى: